حوش المعلومات
اهلا بكم في منتديات حوش المعلومات
حوش المعلومات
اهلا بكم في منتديات حوش المعلومات
حوش المعلومات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لاتجعل الحجر يتعثرك فعثر عليه وبني به سلماً لتصل الى المجد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرجوا من جميع اعضاء المنتدئ ان يعملوا على ترتيبهم للمواظيع التي يشاركون بها وذللك من خلال وضع بسمله في بداية الموظوع وكذلك ضبط الحجم وضبط اللوان الموظوع لان ذلك يساعد القارئ على الانسجام في القراءة وشكرا.

احصل على المال من هذا الموقع

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
alhuwaidi

alhuwaidi

احصل على المال من هذا الموقع Empty
مُساهمةموضوع: احصل على المال من هذا الموقع   احصل على المال من هذا الموقع I_icon_minitimeالجمعة مايو 20, 2011 2:54 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

من خلال هذا الموقع تحصل على المال ...!!!!!!!
نعم مقابل ان تصوت برايك على بعض المواقع ... سنشرح هذا لاحق

اتركم مع هذا الرابط

اضغط هنا

انا عارف انكم مش لاقيين حل للرابيد شير
وكل واحد بيحط موضوع بيكون مالوه اثر ومعظم الطرق مابتنفع
علشان كذا اييش رايكم اننا نمتلك بريميم اكونت عليه بتقولى كيف وانا مش معايا مليم ؟؟؟
باقولك انك ممكن تحصل على المبلغ المطلوب للتسجيل وتكون انت كذا باشا واخر التمام سمعنا كثير عن مواقع الربح من الانترنت ؟؟؟ وعارف ان 99% منهم نصابين وانا جبتلكم الموقع هذه وهو ممتاز
ولا بتعرض اعلانات ولا بتسيب الجهاز مفتوح كما تطلب ذلك منك بعض المواقع ولا اى حاجه من ذى كل اللى انت بتعمله انك تسجل فيه free account وهو بيديلك لنكات لمواقع
وبتكتب تحت كل موقع تعليق يعنى بتقول رايك مثلا كلمة good وكل موقع بتاخذ علية 4 او 6 دولار حسب الموقع نيجى الان لاهم خطوه وهى التسجيل

ادخل هنا وسجل مجاني لمره واحده يعني لا تكرر تسجيلك لأنك راح تخسر وما بيقبلوك ابدا

وبعد دخولك لرابط أعلى على الشمال فوق بتلاقى create A free account ادخل وسجل واكتب البيانات ولازم تكون صحيحه

وبعد ما تفعل حسابك ادخل لحسابك وبيديك لنكات مواقع وتكتب عنها رايك كل موقع له قيمة خاصة صوت عنها كما قلنا سابق
وبعدما يوصل حسابك ل75 دولار ممكن تطلب تحويل الفلوس لحسابك
وما تخفش ال75 دولار هذه تجيبهم فى يومين
أنا عارف انك بتقولي كيف وانا ما عندي حساب لا في بنك ولا غيره اقولك شي
تعال نفتح لك حساب مثل البنك مجاني تقدر تحول اليه فلوسك اللي حصلتها من الموقع الاول اللي برضه مجاني
هل سمعت بهذه الشركة .]paypal

هذه شركة تقريبا بنكية تفتح فيها حساب وتودع فيه فلوسك ومن خلاله تشتري اي شي من النت عن طريق حسابك في هذه الشركة
بس احنا ما راح نودع ولا ريال من جيبنا الى هذا الحساب .! بس راح نجمع من مجاني الى مجاني و بالدولار مو بالريال

ايش منتظر ادخل و افتح حسابك مجاني منشان نحول الفلوس اللي جمعتها هناك الى هنا

على طول اول ما يفتح معك الموقع روح لأول كلمه في الاعلى على يسارك وهي Sign Up

اضغط وراح يجيك ثلاثه خيارات هي انواع الحساب اللي تبغى تفتحة دوس اللي تبغاه
وبعدين كمل باقي الخيارات وعبي كل الخيارات الى النهاية وراح يريسل لك كالمعتاد الى ايمالك اللي زوتهم به لتفعيل اشتراكك فعل
وبعد كذا تقدر تدخل لحسابك وتشوف كم معك من مبالغ في حسابك .. كنك لا تقع مصقور زايد .. حسابك فاضي
بس تقدر بعد ما تجمع ال75 دولار في الموقع الاول ان تودعها الى هذا الحساب
وطريقة ايداع المبلغ 75 من الموقع الاول روح الى خيار الموقع وادخل لحسابك و صوت على الخيارات
الى ان تجمع ال75 في خيار تحت المبالغ اللي جمعتها
هذا الخيار Redeem Money اضغط عليه بيعطيك خيارين
الاول Redeem Amount وهو المبلغ اللي جمعته اقل مبلغ ممكن تحوله 75 دولار يعني لازم توصل الى 75 اقل من هذا المبلغ ما يمديك تحوله
الخيار الثاني Redeem Method وهو الشركه اللي تبغى تحول اليها حسابك طبعا احنا فتحنا حساب في paypal اخترها وحول فلوسك اليها
وبعد كذا تقدر من خلال هذا الموقع الاخير ان تشترك في الرابيد شير او ان تشتري اي حاجه من النت من حسابك الخاص

ايش رايكم .........

فيه موقع تصويت بالعربي وموثوق .... وبرضه حساب في بنك عالمي بالعربي وكله مجاني

اكيد بتقولو ايش فايدت الموقع اللي يعطي فلوس مجاني .. طبعا فايدتهم انهم يجمعون اكثر اصوات منشان تجي الشركات وتعلن عندهم بفلوس.....

عدل سابقا من قبل alhuwaidi في الإثنين مايو 23, 2011 12:29 am عدل 3 مرات
المدير العام
Admin
المدير العام

احصل على المال من هذا الموقع Empty
مُساهمةموضوع: رد: احصل على المال من هذا الموقع   احصل على المال من هذا الموقع I_icon_minitimeالأحد مايو 22, 2011 7:11 am

جــــــــــــــــاري الانتظار
https://hwuidi.7olm.org

احصل على المال من هذا الموقع
صفحة 1 من اصل 1